هدفت الدراسة إلى معرفة العلاقة بين الکمالية والطمأنينة النفسية واساليب التفکير لدى الطالبات السعوديات بالمرحلة الجامعية ، کما هدفت إلى التحقق من وجود فروق بين مرتفعي ومنخفضي الکمالية في ضوء ابعاد اساليب التفکير والتحقق ايضا من وجود فروق بين مرتفعي ومنخفضي الطمأنينة النفسية في ضوء ابعاد اساليب التفکير اجريت الدراسة على عينة قوامها (127) طالبة من طالبات جامعتي القصيم والجوف بالمملکة العربية السعودية وتم تدقيق ادوات الدراسة التالية:
مقياس الکمالية
فروست 1990
ترجمة الباحثتان
ومقياس الطمأنينة النفية اعداد ماسلو maslo
ترجمة الدلين واخرون 1993
ومقياس اساليب التفکير الصورة الکاملة لستيرنبرج ,واجنر sternberg& wagner
غريب, إيناس محمود, & عبد العزيز, احلام حلمي. (2016). الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الکمالية والطمأنينة النفسية في الضوء أساليب التفکير لدى الطالبات السعوديات بالمرحلة الجامعية. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 17(17), 79-167. doi: 10.21608/jsh.2016.38135
MLA
إيناس محمود غريب; احلام حلمي عبد العزيز. "الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الکمالية والطمأنينة النفسية في الضوء أساليب التفکير لدى الطالبات السعوديات بالمرحلة الجامعية", مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 17, 17, 2016, 79-167. doi: 10.21608/jsh.2016.38135
HARVARD
غريب, إيناس محمود, عبد العزيز, احلام حلمي. (2016). 'الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الکمالية والطمأنينة النفسية في الضوء أساليب التفکير لدى الطالبات السعوديات بالمرحلة الجامعية', مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 17(17), pp. 79-167. doi: 10.21608/jsh.2016.38135
VANCOUVER
غريب, إيناس محمود, عبد العزيز, احلام حلمي. الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الکمالية والطمأنينة النفسية في الضوء أساليب التفکير لدى الطالبات السعوديات بالمرحلة الجامعية. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 2016; 17(17): 79-167. doi: 10.21608/jsh.2016.38135