أن الحديث عن ظاهرة التحرش الجنسي تقودنا إلى ضرورة التفکير في کيفية الوقاية منها في مراحل مبکرة في حياة الأشخاص؛ حيث أن وجود منظمات يسودها جو صحي في التعامل بين أعضائها لا يتحقق إلا من خلال أفراد أسوياء يتمتعون بصحة نفسية کبيرة ، وهذا ما تسعى إلى تحقيقه التربية الحديثة من خلال العمل الإرشادي الذي يهدف إلى مساعدة المتعلم على معرفة ذاتهمعرفة حقيقية ومواجهة مشکلاته کيفما کان نوعها، والعمل على حلها في أوانها، وذلک من خلال الخدمات الإنمائية والوقائية التي يقدمها المرشد للمراهق
کريمة, فنطازي. (2017). التحرش الجنسي في الوسط المدرسي المختلط وآليات الوقاية والتکفل دراسة ميديانية بمؤسسات التعليم الثانوي بمدينة عنابة. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20(2), 1049-1064. doi: 10.21608/jsh.2017.14419
MLA
فنطازي کريمة. "التحرش الجنسي في الوسط المدرسي المختلط وآليات الوقاية والتکفل دراسة ميديانية بمؤسسات التعليم الثانوي بمدينة عنابة", مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20, 2, 2017, 1049-1064. doi: 10.21608/jsh.2017.14419
HARVARD
کريمة, فنطازي. (2017). 'التحرش الجنسي في الوسط المدرسي المختلط وآليات الوقاية والتکفل دراسة ميديانية بمؤسسات التعليم الثانوي بمدينة عنابة', مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20(2), pp. 1049-1064. doi: 10.21608/jsh.2017.14419
VANCOUVER
کريمة, فنطازي. التحرش الجنسي في الوسط المدرسي المختلط وآليات الوقاية والتکفل دراسة ميديانية بمؤسسات التعليم الثانوي بمدينة عنابة. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 2017; 20(2): 1049-1064. doi: 10.21608/jsh.2017.14419