يعد التدريس بالکفاءات منهجا للتعلم وليس برنامجا بحيث يهدف ‘لي إکساب المتعلم الکفاءات ( معارف وقدرات ومهارات) وليس تعليما لتکديس المعلومات والمعارف ، وهو يستهدف تدريس ، تکوين وتأهيل المتعلم للانخراط في الواقع والتسلح بعرفة تسمح له بالتصرف الفعال أمام الوضعيات المختلفة التي تواجهه تجاوزها أو ترويضها لصالحه.
سامية, زعبوب, & مامي زرارقة, فيروز. (2017). طرائق التدريس في ظل الإصلاحات التربوية :من بيداغوجيا الأهداف إلي بيداغوجيا الکفاءات. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20(1), 169-202. doi: 10.21608/jsh.2017.14404
MLA
زعبوب سامية; فيروز مامي زرارقة. "طرائق التدريس في ظل الإصلاحات التربوية :من بيداغوجيا الأهداف إلي بيداغوجيا الکفاءات", مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20, 1, 2017, 169-202. doi: 10.21608/jsh.2017.14404
HARVARD
سامية, زعبوب, مامي زرارقة, فيروز. (2017). 'طرائق التدريس في ظل الإصلاحات التربوية :من بيداغوجيا الأهداف إلي بيداغوجيا الکفاءات', مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 20(1), pp. 169-202. doi: 10.21608/jsh.2017.14404
VANCOUVER
سامية, زعبوب, مامي زرارقة, فيروز. طرائق التدريس في ظل الإصلاحات التربوية :من بيداغوجيا الأهداف إلي بيداغوجيا الکفاءات. مجلة قطاع الدراسات الإنسانية, 2017; 20(1): 169-202. doi: 10.21608/jsh.2017.14404